إعلامي: المنظمات الدولية تُساهم في جرائم الحوثي بالصمت!

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

غرد الإعلامي والمحلل السياسي عبد الله إسماعيل، اليوم، عن ملف الأسرى والمعتقلين لدى جماعة ، مؤكدًا أن المنظمات الدولية تعلم جرائم المليشيات، وتساهم فيها بالصمت.

وقال في تغريدات عبر ""، رصدها "المشهد العربي": "أخطر ما في ملف المختطفين لدى جماعة الحوثي المختطفون الذين لا يجدون من يبحث عنهم أو يتابع قضاياهم فيتحولون إلى أرقام ضمن ضحايا الجماعة قصص المعتقلين مرعبة وغير أخلاقية يتعامل معهم الحوثيون بكل الحقد والفجور كثير من تلك المعانات انتهت بتعهدات بعدم الحديث عنها مع التهديد بالقتل".

وأضاف: "آلاف المختطفين لدى جماعة الحوثي اعتقلوا انتقامًا أو للضغط على معارضين ويعجز الزملاء عن الحديث عنهم مخافة تعميم الانتقام أو تهديد حياتهم".

واختتم: "تعلم المنظمات الدولية أن جماعة الحوثي تمارس القتل والاختطاف والاحتجاز خارج القانون وتجند الأطفال وتتخذ دروعًا بشرية وتساهم في الجريمة بالصمت".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إعلامي: المنظمات الدولية تُساهم في جرائم الحوثي بالصمت! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق