استشهاد طفل وإصابة شقيقه بانفجار لغم حوثي في الحديدة (فيديو)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين 11 فبراير 2019 11:03 ص

استشهاد طفل وإصابة شقيقه بانفجار لغم حوثي في الحديدة (فيديو)

لقي طفل استشهاده وأصيب شقيقه، في انفجار لغم أرضي زرعته مليشيات بجوار مدرسة في إحدى القرى النائية بأطراف مديرية التحيتا بمحافظة

وكشفت مصادر محلية أن الشقيقين كانا يستقلان دراجة نارية في طريق عودتهما إلى منزلهما أمس الأحد، وعند مرورهما بجوار مدرسة في قرية برّه، انفجر بهما لغم أرضي زرعته مليشيات الحوثي، وأودى بحياة الطفل معاذ محمد سعيد ذو الـ 8 أعوام، فيما أصيب شقيقه خالد محمد سعيد ويبلغ من العمر 14عاماً بإصابات بليغة.

ونقل الشقيقين إلى مستشفى الخوخة الميداني، ليتلقى الجريح الإسعافات الأولية ثم نقله إلى لاستكمال العلاج .

 وأفاد أحد أهالي الضحايا أن جريمة اليوم ليست الأولى من نوعها ، فقد سبق وأن أودت ألغام بحياة مواطنين، وتدمير سيارة كانوا يستقلونها في نفس المنطقة  وتسببت الألغام التي زرعتها مليشيات الحوثي الإرهابية بحصد أرواح المواطنين الأبرياء وتدمير ممتلكاتهم في مناطق متعددة من محافظة الحديدة . 

الجدير بالذكر أن مليشيا الحوثي زرعت مئات الآلاف من الألغام في مناطق مختلفة من محافظة الحديدة، قبل طردها منها لتجعل سجل جرائمها مفتوحاً، ولا يكاد يمر يوم إلا ويسقط فيه ضحايا جدد بانفجار الألغام التي زرعتها المليشيات بكثافة وبطريقة عشوائية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق