إقامة بطولة سبأ للتنس بمشاركة 96 لاعباً في خورمكسر

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت اليوم السبت، مديرية خورمكسر انطلاق بطولة مدرسة سبأ العاشرة للتنس أولاد وفتيات والتي تقام خلال الفترة من 9 وحتى 13 فبراير الجاري.
وتهدف البطولة إلى تشجيع ممارسة لعبة التنس في أوساط طلاب المدارس، وتنمية قدرات وإمكانات الموهوبين منهم بمشاركة 96 لاعباً ولاعبة قسموا إلى 7 فئات عمرية.
وجرى تنظيم البطولة التي احتضنتها ملاعب نادي التنس العدني بمديرية صيره بإدارة مدرسة سبأ الأهلية وبإشراف منسق الاتحاد الدولي للتنس في الكابتن زهير موشجي، وبالتنسيق مع التربية والتعليم بمديرية خورمكسر وإدارة الأنشطة بمكتب التربية والتعليم بعدن ومكتب الشباب والرياضة .
وقالت وكيلة مدرسة سبأ عزيزة ثابت، إن بطولة مدرسة سبأ العاشرة للتنس تأتي ضمن خطة إدارة المدرسة بالاهتمام بالجانب الرياضي لطلاب وللعام العاشر على التوالي حيث أصبحت لعبة التنس من أهم الأنشطة في المدرسة.
ولفتت إلى أن البطولة شهدت مشاركة لاعبين المنتخب الوطني وهم عزيز خالد ثابت ونورس فائز وعبدالرحمن سعيد، ومشرفات النشاط في مدرسة سبأ نيفين حميد وعفاف عبدالله وليالي فرحان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إقامة بطولة سبأ للتنس بمشاركة 96 لاعباً في خورمكسر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق