خطوة عظيمة.. مسهور: عدن ثالث مدينة عربية عرفت الإذاعة

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عبر المحلل السياسي، هاني ، عن سعادته بتدشين إذاعة "هنا "، قائلا: "خطوة وإن كانت صغيرة فهي .. عظيمة".
وكتب مسهور، في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي، ، تابعها المشهد العربي: "في عام ١٩٣٩م انطلقت إذاعة عدن، كثالث مدينة عربية تعرف الإذاعة بعد القاهرة وبغداد.. وبعد ثمانين عاما عادت إذاعة عدن للبث في ٢٠١٩م".
وافتتح رئيس اللواء عيدروس الزبيدي، ونائبه الشيخ ، اليوم السبت، أولى مؤسسات الإعلام الجنوبي الخالصة وهي مؤسسة "هنا عدن للإعلام".
وإذاعة "هنا عدن" كإذاعة خاصة جنوبية تبث من مدينة عدن، وحرص الزبيدي وبن بريك على الاستماع إلى شرح عن أداء مختلف الاقسام، حيث أبدى اللواء الزبيدي إعجابه بما شاهده داخل الإذاعة.
وقال الزبيدي إن السعادة لا توصف بافتتاح هذه المؤسسة، خاصةً وأنها أول مؤسسات الدولة الجنوبية التي بدأت تعمل بشكل مباشر، مؤكداً حرص المجلس الانتقالي على دعم وسائل الإعلام الجنوبية وتأهيل كوادرها.
من جانبه قال نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك إن هذا الإنجاز الذي يعد باكورة الإعلام الجنوبي المسموع سيمثل إضافة قوية لحركة النضال الجنوبي، مشيراً إلى أن الإذاعة ستفتح لكوادر الجنوب في مجال الأعلام أبواب للابداع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر خطوة عظيمة.. مسهور: عدن ثالث مدينة عربية عرفت الإذاعة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق