خطوة عظيمة.. مسهور: عدن ثالث مدينة عربية عرفت الإذاعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عبر المحلل السياسي، هاني ، عن سعادته بتدشين إذاعة "هنا "، قائلا: "خطوة وإن كانت صغيرة فهي .. عظيمة".
وكتب مسهور، في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، تابعها المشهد العربي: "في عام ١٩٣٩م انطلقت إذاعة عدن، كثالث مدينة عربية تعرف الإذاعة بعد القاهرة وبغداد.. وبعد ثمانين عاما عادت إذاعة عدن للبث في ٢٠١٩م".
وافتتح رئيس اللواء ، ونائبه الشيخ ، اليوم السبت، أولى مؤسسات الإعلام الجنوبي الخالصة وهي مؤسسة "هنا عدن للإعلام".
وإذاعة "هنا عدن" كإذاعة خاصة جنوبية تبث من مدينة عدن، وحرص الزبيدي وبن بريك على الاستماع إلى شرح عن أداء مختلف الاقسام، حيث أبدى اللواء الزبيدي إعجابه بما شاهده داخل الإذاعة.
وقال الزبيدي إن السعادة لا توصف بافتتاح هذه المؤسسة، خاصةً وأنها أول مؤسسات الدولة الجنوبية التي بدأت تعمل بشكل مباشر، مؤكداً حرص المجلس الانتقالي على دعم وسائل الإعلام الجنوبية وتأهيل كوادرها.
من جانبه قال نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك إن هذا الإنجاز الذي يعد باكورة الإعلام الجنوبي المسموع سيمثل إضافة قوية لحركة النضال الجنوبي، مشيراً إلى أن الإذاعة ستفتح لكوادر في مجال الأعلام أبواب للابداع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق