مدير تحصين لحج لـالمشهد العربي: حملة مواجهة الحصبة تستهدف قرابة نصف مليون طفل

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السبت 09 فبراير 2019 3:24 م

مدير تحصين لحج لـ

المشهد العربي-خلدون البرحي

أكد مدير عام التحصين الموسع بمحافظة لحج عمر الجعدي أن الحملة الوطنية للتحصين ضد مرض الحصبة والحصبة الألمانية تستهدف نحو 500 ألف طفل وطفلة بالمحافظة.

وقال الجعدي في تصريحات لـ"المشهد العربي"، إن الحملة دشنها نائب المحافظ عوض بن عوض الصلاحي من مركز الأمومة والطفولة النموذجي بالحوطة لعموم مديريات المحافظة.

وأضاف أن هذه الحملة تستهدف 453816 طفل وطفلة من سن 6 أشهر إلى 15 سنة وتستمر ستة أيام في المراكز والتجمعات، بخلاف الحملات السابقة التي كانت تجري من منزل إلى منزل.

ولفت إلى أن حملة التحصين في مديريات المحافظة ينفذها 1120 فرقة ثابتة، و732 فرقة متنقلة لضمان الوصول إلى الأطفال المستهدفين من الحملة التي انطلقت اليوم.

وأشار إلى أن الحملة جرى الاستعداد لها منذ وقت مبكر باستلام لقاح التحصين وإعداد الخطط والبرامج مع مدراء الصحة في المديريات لضمان تحقيق الأهداف المرجوة منها.

ودعا الجعدي المواطنين إلى التفاعل الجاد مع الحملة والتوجه إلى مراكز التجمعات  لتحصين أطفالهم ضد مرض الحصبة والحصبة الألمانية لضمان صحتهم وعافيتهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير تحصين لحج لـالمشهد العربي: حملة مواجهة الحصبة تستهدف قرابة نصف مليون طفل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق