رسمياً.. انطلاق الحملة الوطنية للتحصين ضد الحصبة

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السبت 09 فبراير 2019 2:15 م

رسمياً.. انطلاق الحملة الوطنية للتحصين ضد الحصبة

دشنت الجهات المعنية في اليوم السبت، الحملة الوطنية للتحصين ضد مرض الحصبة والحصبة الألمانية التي تنطلق في جميع المرافق الصحية والمدارس والمواقع المؤقتة للأطفال بمختلف المحافظات.

وجرى اليوم تدشين الحملة بالمجمع الصحي بالميدان بمديرية صيرة في العاصمة عدن، وسط حضور عدد من المسؤولين بالحكومة.

وتستهدف الحملة التي سيجرى تنفيذها حتى 14 فبراير الجاري الأطفال من عمر ستة أشهر حتى 15 عاماً.

ودعت الحملة كافة المواطنين في عموم محافظات الجمهورية إلى التوجه بأبنائهم إلى مراكز التحصين المنتشرة في المديريات لتلقي التحصين ضد هذا المرض الفتاك.

ومن المتوقع أن يستفيد من الحملة أكثر 13 مليون طفل في كافة المحافظات، كما يشارك في تنفيذها 41 ألف و194 كادر صحي موزعين على 10 آلاف و66 مركز صحي ومراكز متحركة.

وحضر التدشين عدد من المسؤولين في مقدمتهم "وكيلا وزارة الصحة لقطاع الرعاية الصحية الأولية الدكتور علي الوليدي، وقطاع السكان الدكتورمصلح التوعلي، ومدير مكتب الصحة بعدن الدكتور جمال خدابخش، ومدير عام مديرية صيره خالد سيدو، ومدراء عموم البرامج والإدارات بوزارة الصحة، وممثلين عن المنظمات الدولية العاملة في ".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رسمياً.. انطلاق الحملة الوطنية للتحصين ضد الحصبة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق