التحالف العربي يكشف نتائج عمليته العسكرية على مواقع الحوثي بصنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت 09 فبراير 2019 11:48 ص

التحالف العربي يكشف نتائج عمليته العسكرية على مواقع الحوثي بصنعاء

كشف المتحدث الرسمي باسم قوات العقيد الركن تركي المالكي عن تفاصيل العملية الجوية التي قام بها التحالف ضد مواقع حيوية للمليشيات في ، لافتاً إلى أن العملة استهدفت موقع تستخدمه المليشيا لتخزين الطائرات بدون طيار وتجهيز إطلاقها للعمليات الإرهابية.

وقال المالكي إن عملية الاستهداف التي تمت فجر اليوم السبت هي امتداد للعمليتين العسكرية اللتين أطلقتا في 19 و31 من يناير الماضي.

وأضاف أن العملية جرى خلالها تدمير شبكة متكاملة لقدرات ومرافق لوجستية للطائرات بدون طيار تتبع المليشيا الحوثية وأماكن تواجد الخبراء الأجانب.

ولفت إلى قيادة للتحالف ملتزمة بمنع وصول واستخدام المليشيا الحوثية وكافة التنظيمات الإرهابية الأخرى مثل هذه القدرات النوعية واتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بحماية المدنيين والمناطق الحيوية من تهديد العمليات الإرهابية للطائرات بدون طيار.

وأشار إلى أن عملية الاستهداف تتوافق مع القانون الدولي الإنساني، خاصةً وأن التحالف اتخذ كافة الإجراءات الوقائية والتدابير اللازمة لحماية المدنيين وتجنيبهم للأضرار الجانبية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق