الحزام الأمني يلاحق المعتدين على مستودع الإغاثة بمريس مديرية قعطبة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ الأجهزة الأمنية بضبط المخالفين والمعتدين، على أحد المستودعات التابعة لبرنامج الغذاء العالمي، وإطلاق الرصاص ومحاولة أخذ سلال غذائية من قبل أشخاص قدموا على متن طقم عسكري وإحالتهم لتحقيق.

جاء ذلك بموجب بلاغ تلقاه مكتب المحافظ صادر عن جمعية التكافل الإنساني بتاريخ ٦ فبراير ٢٠١٩ م.

وأكد المحافظ أن السلطة لن ولم تسمح بالاعتداء أو النهب أو التهديد لبرنامج الغذاء العالمي أو جمعية التكافل وأي منظمة إنسانية دولية وإقليمية ومحلية، مشددا على أن الأجهزة الأمنية مخولة بموجب القانون والخطة الأمنية، في حماية وتأمين كافة المنظمات موضحا أن المنظمات تعمل بشكل طبيعي وتحت حماية وتأمين من قوات الأمن وأن المنظمات تقابل باحترام وثقة وتسهيل من قبل المجتمع والسلطات .

وتابع العملية وفق توجيهات المحافظ مع ممثلي جمعية التكافل الإنساني بمحافظة الضالع، عصام باعوضة وقائد قوات الحزام الأمني العقيد أحمد قايد، و محمد فضل إسماعيل مدير عام مكتب المحافظ، وناصر الشعيبي مدير عام مكتب الإعلام والعلاقات العامة المتحدث الرسمي .

وفي نفس السياق قامت قوات من الحزام الأمني في حملة قام بها العقيد أحمد قايد قائد قوات الحزام الأمني، و قائد قوات الطوارئ هيثم فضل نويصر، في منطقة مريس بمديرية قعطبة، للقيام بملاحقة المعتدين وضبطهم.

 وأكد قائد الحزام الأمني أن المعتدين هم خارجين عن النظام والقانون قدموا على متن طقم عسكري وأن هناك إجراءات قانونية تتخذ بحقهم وأن القانون يأخذ مجراه وفق توجيهات المحافظ .

 وأشار إلى أن الأوضاع طبيعية ولا يوجد شي يعيق أو يعرقل عمل المنظمات الدولية والإقليمية والمحلية، وأن قوات الحزام الأمني إلى جانب وحدات وأجهزة  الأمن الأخرى تعمل على حماية موظفي المنظمات و تأمينها وأنها تمارس نشاطها بشكل طبيعي .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق