ضبط مطلقي النار على القائم بأعمال مدير الاتصالات بأمن الوادي والصحراء بحضرموت

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت الأجهزة الأمنية بوادي ، اليوم الخميس، من إلقاء القبض على متهمين حاولا اغتيال القائم بأعمال مدير الاتصالات بأمن الوادي والصحراء المساعد قائد سالم باقميش، ويُدعى المتهم الأول (م. ص. ن.)، والمتهم الثاني يُدعى (ن. س. ب.)، وتم إيداعهما بالسجن.
وأفاد المجني عليه عند تقديم بلاغه لشرطة بأنه تعرض لإطلاق نار مباشر بساحة مستشفى في سيئون من قِبل شخصين على متن سيارة أوروبي، وتحركت الشرطة على الفور إلى موقع مسرح الجريمة، حيث تم ضبط خرطوش وآثار طلق ناري، بالإضافة إلى سماع شهود عيان أكدوا الواقعة.
وقام أفراد الأمن بتعميم مواصفات المتهمين حسبما تم توضيحه من قِبل الشهود والمجني عليه، ليتم القبض على الجانيين في وقت قياسي لا يزيد على 24 ساعة.
وأكد مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء العميد مبارك أحمد العوبثاني حرص الأجهزة الأمنية على سرعة التعامل مع البلاغات وضبط الجناة لينالوا جزاءهم العادل، داعيًا المواطنين وعقال الحارات إلى التعاون مع الأمن لتثبيت الأمن والاستقرار للمواطنين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ضبط مطلقي النار على القائم بأعمال مدير الاتصالات بأمن الوادي والصحراء بحضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق