افتتاح مشروع مياه القبيطة بلحج بتنفيذ الهلال الأحمر الإماراتي

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجمعة 08 فبراير 2019 12:38 ص

افتتاح مشروع مياه القبيطة بلحج بتنفيذ الهلال الأحمر الإماراتي

افتتح محافظ لحج اللواء أحمد عبد الله التركي، اليوم الخميس، مشروع مياه مديرية القبيطة، الذي نفذته هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، ويستفيد منه 25 ألف نسمة، بحضور ممثلين عن الهيئة وعدد من المسؤولين بالمحافظة وأهالي المنطقة.

وأوضح المحافظ -خلال الافتتاح- أن المشروع تضمن حفر بئر ارتوازية، وتوفير خزانات مياه بأحجام كبيرة، وتوصيل شبكة إمدادات المياه لمنازل الأهالي بطول 30 كيلومترًا.

وأكد المحافظ حيوية المبادرات التي تضطلع بها دولة وقيادتها الرشيدة لتحسين حياة إخوانهم في ، قائلًا إن جهود الإمارات تصنع الفرق في عمليات التنمية والإعمار في المحافظات اليمنية التي تواجه تحديات إنسانية عديدة في مختلف المجالات.

وأشار إلى أهمية مشروع مياه مديرية القبيطة بالنسبة للسكان، حيث يوفر لهم احتياجاتهم من المياه النظيفة دون عناء، لافتًا إلى أن المشروع من شأنه أن يساهم في إصحاح البيئة ومكافحة الأمراض والوبائيات التي تنتقل بسبب تلوث المياه.

ونوَّه المحافظ بأن مبادرات الإمارات لم تتوقف عند مديرية القبيطة، بل امتدت للمديريات الأخرى في محافظة لحج التي حظيت باهتمام الهلال الأحمر الإماراتي من خلال برامجه الإنسانية وعملياته الإغاثية ومشاريعه التنموية، معربًا عن شكر وتقدير أهالي المحافظة لدولة الإمارات قيادة وشعبًا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر افتتاح مشروع مياه القبيطة بلحج بتنفيذ الهلال الأحمر الإماراتي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق