إتلاف ٥٣٧ كيلوجرام مواد غذائية وأدوية منتهية الصلاحية بالشحر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أتلفت لجنة التفتيش الغذائي وحماية المستهلك بمديرية التابعة لمحافظة كميات من المواد الغذائية والمشروبات والأدوية منتهية الصلاحية، تُقدر بما يزيد على ٥٣٧ كيلوجرامًا، تم ضبطها ومصادرتها خلال شهري ديسمبر ويناير الماضيين.

حضر عملية الإتلاف -التي جرت في مقلب القمامة المركزي- مدير مكتب الأشغال العامة بالشحر وعضو اللجنة سعيد عبد الله بن إسحاق، إلى جانب أعضاء لجنة التفتيش الغذائي ومندوبي قسم الإصحاح البيئي بمكتب الأشغال العامة، ومندوبي قسم حماية المستهلك بمكتب الصناعة والتجارة.

وفي سياق متصل، أشاد اجتماع المكتب التنفيذي بمديرية الشحر -في دورته الاعتيادية الأولى التي انعقدت في يناير- بالجهود التي يبذلها أعضاء اللجنة بعد مناقشة تقرير مفصل عن نشاطها، وتم خلال الاجتماع تكريم أعضاء اللجنة من قِبل مدير عام مديرية الشحر المهندس أمين سعيد بارزيق، ونائبه رئيس اللجنة مصبح العبد البحسني؛ تقديرًا لما يبذلونه من جهود مضنية خلال نزولاتهم اليومية التي تخطت في العام الماضي ٢٣٨ نزولًا ميدانيًا إلى الأسواق، تم خلالها ضبط ما يزيد على ٧٤٠ صنفًا غذائيًا واستهلاكيًا منتهية الصلاحية.

d434436773.jpg
5c5c8791228de.jpeg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق