تعزيزات أمنية جديدة لإدارة غيل بن يمين بحضرموت

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعززت إدارة أمن مديرية غيل بن يمين بمحافظة ، اليوم الخميس، بقوة أمنية جديدة مزودة بسيارات للدوريات ودراجات وأسلحة نارية، مدعومة من قيادة العربي ممثلة بالإمارات العربية المتحدة، حيث ستكون القوة موزعة على مركز أمن المديرية بعاصمة المديرية ومركز أمن العليب.

وقد تحركت القوة من عاصمة المحافظة اليوم، برفقة مدير أمن المديرية العقيد صالح العبد الغفاف، ومدير مركز أمن العليب الملازم أول محمد العبد العمودي، ومدير بحث المديرية النقيب حسن مقطوف العليي.

وكان في استقبال القوة مدير عام المديرية صالح مولى الدويلة، وأثناء ذلك ألقى مدير أمن المديرية كلمة توجه فيها بالشكر للإمارات العربية المتحدة وقيادة المحافظة ممثلة باللواء الركن فرج البحسني على دعمهما الكبير للملف الأمني وإدارة الأمن بساحل حضرموت ومديرية غيل بن يمين بشكل خاص، حاثًا هذه القوة على الانضباط التام والقيام بمهامها وواجباتها، والحفاظ على الدعم المقدم لها، مؤكدًا أن هذه القوة ستكون رافدًا كبيرًا للأمن بالمديرية.

كما ألقى مدير عام المديرية كلمة حث فيها على ضرورة القيام بالواجبات العسكرية المنوطة بالقوة، والالتزام بالأدبيات والعقيدة العسكرية، مؤكدًا أن وجودها ومهمتها الأساسية هي حفظ أمن المواطن والمحافظة على حقوقه.

وأشار إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تحظى فيها المديرية بقوة أمنية كبيرة، شاكرًا دول التحالف العربي وخاصة دولة على هذا الدعم السخي والكبير، كما وجه جزيل شكره للسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالقائد اللواء ركن فرج البحسني على دورها الكبير في حفظ وتعزيز الأمن بحضرموت.

حضر الاستقبال المقدم عمر سعد القرزي، والملازم سعيد عبود الدلخ القرزي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تعزيزات أمنية جديدة لإدارة غيل بن يمين بحضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق