مدير عام الحوطة لـ المشهد العربي : تخفيض أسعار الأجرة من الحوطة لعدن

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخميس 07 فبراير 2019 8:47 م

مدير عام الحوطة لـ
المشهد العربي - خلدون البرحي

قال مدير عام مديرية الحوطة عاصمة محافظة لحج أنيس العجيلي، اليوم الخميس، إن السلطة المحلية بالمديرية، وبعد التواصل مع نائب المحافظ عوض بن عوض الصلاحي ووكيل محافظة لحج وضاح الحالمي، أقرت تخفيض تسعيرة أجرة المواصلات من مدينة الحوطة إلى محافظة .

وأضاف العجيلي - في تصريح خاص لـ"المشهد العربي" - أن قرار تخفيض أجرة المواصلات اُتخذ بعد تزايد شكاوى المواطنين الذين وجدوا في أسعار المواصلات استغلالًا من قِبل سائقي مركبات الأجرة والتي لا تتناسب مع أسعار المشتقات النفطية لمادتي البترول والديزل التي انخفضت منذ فترة طويلة ولم تنخفض معها أجرة الركاب.

وتابع أن القرار يقضي بتخفيض سعر الأجرة للراكب الواحد من مدينة الحوطة إلى عدن عبر باصات الهايس من 350 ريالًا إلى 300 ريال يمني، وعبر سيارة البيجوت من 400 ريال إلى 350 ريالًا، بهدف تحقيق التوافق بين أسعار أجرة الركاب وأسعار المشتقات النفطية التي استقرت عند 5500 ريال لكل 20 لترًا للبترول و6000 ريال لكل 20 لترًا للديزل.

وأوضح العجيلي أن تنفيذ هذا القرار سيبدأ اعتبارًا من يوم غد الجمعة عبر منشورات رسمية سيتم تعميمها على السائقين وعلى النقابة العامة لسائقي سيارات الأجرة في المحافظة دون أي معايير متفاوتة بين سائقي المركبات التي تعمل بالبترول أو التي تعمل بالديزل، ولا يستثني القرار المركبات التي تعمل بالغاز.

وأهاب مدير عام مديرية الحوطة بالمواطنين مستخدمي سيارات الأجرة الإبلاغ عن أية مخالفات للقرار من قِبل سائقي الأجرة، مؤكدًا أن السلطة المحلية بالمديرية والمحافظة ستقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة عبر الجهات الأمنية والعسكرية المختصة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام الحوطة لـ المشهد العربي : تخفيض أسعار الأجرة من الحوطة لعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق