محافظ حضرموت يشكر السعودية على منحة وقود محطات الكهرباء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 07 فبراير 2019 7:18 م

محافظ حضرموت يشكر السعودية على منحة وقود محطات الكهرباء

التقى محافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ، رئيس لجنة الوقود المهندس مانع بن يمين، وممثل البرنامج السعودي لتنمية وإعمار نجيب حميد؛ للاطلاع على سير منحة وقود محطات الكهرباء المقدمة من المملكة العربية السعودية.

وأشاد محافظ حضرموت بجهود لجنة الوقود والبرنامج السعودي منذ تدشين المنحة في ميناء مدينة من قِبل سفير المملكة لدى اليمن محمد آل جابر، والتي أسهمت بشكل فعال وملموس في استمرار التيار الكهربائي وعدم انقطاعه.

وتقدم المحافظ بخالص الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين عاهل المملكة العربية السعودية بن عبد العزيز آل سعود، ولولي عهده الأمير ، ولسفير المملكة لدى اليمن، وللشعب السعودي الشقيق، وللأشقاء في البرنامج السعودي لإعادة إعمار اليمن؛ لما قدّموه من دعم سخي لتوفير منحة الوقود لمحطات الكهرباء في سياق دعمهم المتواصل لحضرموت والوطن، متمنيًا أن يتم تمديد المنحة واستمرارها للتخفيف عن المواطنين في حضرموت خلال فصل الصيف المقبل.

وأكد المحافظ -خلال اللقاء- استعداد السلطة المحلية لتقديم كافة التسهيلات لمكتب البرنامج السعودي ومنحة الوقود، لافتًا إلى أن العمل جارٍ لتفعيل الحساب المشترك الخاص بالمنحة في حضرموت.

من جانبهما، أشاد رئيس لجنة الوقود وممثل البرنامج السعودي بمستوى الالتزام بشروط المنحة من قِبل السلطة المحلية في حضرموت، وتعاون كافة الجهات المسؤولة في قطاع الكهرباء مع اللجنة والبرنامج السعودي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق