الانتقالي الجنوبي يستعرض رسائل بعثاته الخارجية للمجتمع الدولي

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ترأس أحمد حامد لملس، أمين عام ، اليوم الخميس، الاجتماع الدوري الأسبوعي الذي تعقده الأمانة العامة مع رؤساء دوائرها، واستعرض عددا من تقارير الإنجاز الخاصة بدوائر الأمانة كل بحسب اختصاصه والتي أقرها اجتماع الأمانة العامة الأسبوع الماضي سواء على المستوى الداخلي المحلي أو الخارجي والإقليمي.

وتلقى لملس تقريراً حول مشاركة بعثة المجلس الانتقالي في مؤتمرات ومحافل دولية أوصوا فيها عددا من الرسائل الجنوبية الهامة إلى المجتمع الدولي، بالإضافة إلى تناول عدد من الأحداث الجارية مؤخرا على الصعيدين الدولي والإقليمي

وأشاد الأمين العام بالأدوار التي تقوم بها دوائر الأمانة والسير بخطى مدروسة بحسب الاتجاهات العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي ، لافتا إلى أن الهدف من هذه الاجتماعات مناقشة تقارير الإنجاز وتذليل الصعوبات التي قد تواجه خطط الدوائر، خدمة للمجتمع والمواطن الجنوبي الذي وضع ثقته في المجلس الانتقالي للدفاع عن حق الجنوب في تقرير مصيره ونيل دولته المستقلة كاملة السيادة.

وأكد أن المجلس يستمد قوته من الشعب وأنه سيكون على مستوى تلك الثقة بكل السبل والإمكانات التي تؤدي إلى تحقيق الهدف المنشود في استعادة الدولة. 

وكذلك فإن الاجتماع استعرض الاجتماع الخطط والبرامج المزمع تنفيذها الأسبوع القادم والتي تضمنت جملة من الأنشطة والبرامج والفعاليات، وتطرق إلى عدد من المواضيع المتفرقة وأقر كذلك محضره السابق.

حضر الاجتماع المحامية نيران سوقي، والعميد ناصر السعدي عضوا رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الانتقالي الجنوبي يستعرض رسائل بعثاته الخارجية للمجتمع الدولي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق