البحسني يتفقد تأهيل مركز بلفقيه الثقافي بالمكلا

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخميس 07 فبراير 2019 2:39 م

البحسني يتفقد تأهيل مركز بلفقيه الثقافي بالمكلا

تفقّد اللواء الركن ، محافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية، اليوم الخميس، سير العمل في إعادة تأهيل الواجهة الأمامية لمركز بلفقيه الثقافي بالمكلا، والذي جرى تدشينه بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة .

 

وطاف المحافظ بالقاعات والمكاتب التي جرى إعادة تأهيلها وربطها بالكهرباء والتجهيزات اللازمة، ووجّه محافظ حضرموت بسرعة انجاز العمل وتأثيث المكاتب والقاعات الجاهزة ورفدها بالأجهزة والمعدّات.

 

وكان البحسني قد عقد، مساء أمس، لقاءاً تشاوريًا وتنسيقيًا بين المكاتب الحكومية ذات العلاقة (مكتب وزارة الصحة العامة والسكان،ومكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي، ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل) مع كتلة الصحة في المحافظات الجنوبية وشركاء التنمية الصحية والسلطات المحلية في محافظات اقليم حضرموت.

 

وقال محافظ حضرموت بأن هذا اللقاء يحتل أهمية كبرى لكونه سيعزز من آلية العمل والتنسيق للجهود المختلفة بين المكاتب المعنية والجهات المهتمة بقطاع الصحة، مؤكدا على أن السلطة المحلية بالمحافظة ستقدم كل التسهيلات اللازمة لإنجاح كل الجهود التي تصب في خدمة التنمية والصحة وكافة المجلات الأخرى بحضرموت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر البحسني يتفقد تأهيل مركز بلفقيه الثقافي بالمكلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق