منتخب اليمن للملاكمة يغادر للمشاركة في البطولة العربية بالقاهرة

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

غادرت، ظهر اليوم الخميس، بعثة المنتخب الوطني للملاكمة (الشباب) مطار الدولي متوجهة إلى العاصمة المصرية القاهرة للمشاركة في البطولة العربية للملاكمة بنسختها الرابعة والتي تجري في الفترة بين 10 إلى 15 فبراير الجاري بمركز الفرق القومية بالمعادي – وسط القاهرة- بمشاركة عدد من المنتخبات العربية.

وتشارك ملاكمة في البطولة للمرة الثالثة على التوالي، بعد مشاركته في البطولتين الأخيرتين، بقيادة المدرب الوطني مأمون محمد منصر السالمي، وبلاعبين ثلاثة في أوزان 49 كجم، و52 كجم، و 54 كجم، بدعم من وزارة الشباب والرياضة واتحاد لعبة الملاكمة.

وتحظى مشاركة بعثة منتخبنا الوطني في البطولة بدعم ورعاية من الوزير نائف البكري وزير الشباب والرياضة الذي يحرص على إيلاء الاهتمام والرعاية الكاملة بالمنتخبات الرياضية التي تنتظرها مشاركات خارجية وتسهيل مهمتها للظهور وتقديم أداء ومستوى مشرف .

وتضم بعثة منتخبنا الوطني المشاركة في البطولة بالقاهرة :

- احمد سعيد الجابري (رئيس البعثة).

- مأمون محمد منصر (مدرب المنتخب).

- بهجت ابراهيم السيد ( حكم ).

- علاء احمد عياش ( اعلامي ).

- عدلي عدنان محمد ( لاعب ).

- عهد حسين بن حسين ( لاعب ).

- كامل حسن احمد صالح ( لاعب ).

 

وعلى هامش البطولة يشارك الحكم الدولي بهجت إبراهيم السيد في الدورة التحكيمية الدولية للترقية على المستوى الدولي ( star 2) ، وكذلك اجتماع رؤساء الاتحادات العربية للعبة الملاكمة ويمثل بلادنا في الاجتماع رائد علي نعمان رئيس الاتحاد العام للملاكمة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منتخب اليمن للملاكمة يغادر للمشاركة في البطولة العربية بالقاهرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق