وكيل حضرموت يناقش عددًا من المشاريع الزراعية والخدمية والاستثمارية بغيل باوزير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 07 فبراير 2019 2:57 ص

وكيل حضرموت يناقش عددًا من المشاريع الزراعية والخدمية والاستثمارية بغيل باوزير

ناقش وكيل محافظة لشؤون الساحل والهضبة الدكتور سعيد عثمان العمودي عددًا من المشاريع بالقطاع الزراعي والخدمي والاستثماري بمديرية غيل باوزير.

جاء ذلك خلال زيارته الاستطلاعية لمكتب وزارة الزراعة والري بساحل حضرموت، ولقائه المدير العام المهندس عوض بالكيمان وعددًا من مدراء الإدارات والأقسام بالمكتب.

واطّلع العمودي على الخطط والمشاريع والبرامج الاستثمارية في القطاع الزراعي بالمحافظة، ومنها مشروع مزرعة دواجن بمنطقة الهضبة بمديرية غيل باوزير.

كما طاف وكيل محافظة حضرموت لشؤون الساحل والهضبة، بمعية المدير العام لمكتب وزارة الزراعة والري، على إدارات وأقسام الوزارة، لتفقد سير العمل والتزام الموظفين بأداء مهامهم، معبرًا عن شكره وتقديره لإدارة مكتب وزارة الزراعة والري على كل ما تقوم به من أعمال ومهام لتسهيل استكمال إجراءات المتقدمين للمشاريع الاستثمارية الزراعية بالمحافظة.

من جانب آخر، ناقش وكيل محافظة حضرموت لشؤون الساحل والهضبة مع المدير العام لمديرية غيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران عددًا من القضايا المهمة المتعلقة بالمشاريع الخدمية والاستثمارية التي قُدمت للسلطة المحلية وسيتم الإعلان عنها بعد استكمال الإجراءات اللازمة لها بما يسهم في عملية التنمية بالمحافظة.

5c5b7411ad5bc.jpeg
5c5b7411b9ffe.jpeg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق