قائد الشرطة العسكرية بلحج لـالمشهد العربي: كرمنا الشرارة دعما لإنجازات الشباب

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المشهد العربي- خلدون البرحي

قال العقيد صبري عبده طاهر قائد الشرطة العسكرية بمحافظة لحج، إن التكريم الذي قدمه لفريق نادي الشرارة لكرة اليد، يأتي اعترافا بالجهود التي بذلها الفريق في الفوز ببطولة المحبة والسلام التي أقيمت في مدينة محافظة .
وأضاف طاهر، في تصريحات خاصة لـ"المشهد العربي"، أن هذا التكريم يهدف لزيادة الحماس لتحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية مستقبلا، سواء كان ذلك عبر فريق الشرارة أو أي فريق آخر داخل محافظة لحج .
وأوضح أن محافظة لحج تزخر بالعديد من الشباب الذين يمتلكون طاقات جبارة وملكات متميزة تجعلهم في مقدمة المبدعين في مختلف الفعاليات الرياضية والثقافية والاجتماعية.
الجدير بالذكر أن العقيد صبري كرم فريق الشرارة لكرة اليد بالشهادات والميداليات التقديرية ومبالغ رمزيه إلى جانب منح اللاعبين أرقام عسكرية في قوام الشرطة العسكرية بالمحافظة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد الشرطة العسكرية بلحج لـالمشهد العربي: كرمنا الشرارة دعما لإنجازات الشباب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق