بحضور رموز سياسية وعسكرية.. تشييع جثمان اللواء الزنداني في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شيعت جموع من المواطنين، اليوم الثلاثاء، جثمان الشهيد نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن صالح قائد الزنداني الذي توفي متأثراً بإصابته التي تعرض لها في الحادثة الإجرامية التي استهدفت قاعدة العند الجوية العسكرية.

وشارك في تشييع الجثمان نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، ونائب رئيس الوزراء الدكتور سالم الخنبشي، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن بحري عبدالله سالم النخعي، وعدد من قيادات الدولة، وذلك بجامع حقات في العاصمة .

وأديت صلاة الجنازة على الشهيد بمشاركة وزراء الإدارة المحلية عبدالرقيب فتح، والتعليم الفني الدكتور عبدالرزاق الأشول، والتربية والتعليم الدكتور عبدالله الملس، ومحافظ محافظة إب اللواء عبدالوهاب الوائلي، ومدير أمن عدن اللواء شلال شايع، وعدد من نواب الوزراء، والقيادات العسكرية والأمنية والتنفيذية والشخصيات الاجتماعية، وجموع من المواطنين.

وعبّر نائب رئيس الوزراء عن حزنه العميق باستشهاد اللواء الركن صالح الزنداني، الذي فارق الحياة بعد أن طالته يد الغدر الإجرامية الحوثية.

وأشاد المهندس الميسري بمناقب الشهيد وإسهاماته الجليلة في مختلف مراحل حياته العسكرية، مؤكداً أن استشهاد اللواء الركن الزنداني تعد بمثابة خسارة الوطن واحدًا من القيادات العسكرية المميزين في القوات المسلحة.

ودعا نائب رئيس الوزراء، كافة منتسبي المؤسستين العسكرية والأمنية إلى مواصلة السير على درب الشهيد الزنداني ومواصلة مسيرة تحرير كل شبر من أرض الوطن من مليشيا .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق