مدير مركز الملك سلمان الإغاثي يزور المكلا ويقدم مساعدات غذائية للطلاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين 04 فبراير 2019 7:38 م

مدير مركز الملك سلمان الإغاثي يزور المكلا ويقدم مساعدات غذائية للطلاب

استقبل المهندس عوض أحمد بن هامل المدير العام لمديرية مدينة ، صباح اليوم الاثنين، عبدالرحمن الصعيري مدير مركز للإغاثه والأعمال الإنسانية بالمملكة العربية السعودية على هامش مشروع تسليم المساعدات الغذائية للطلاب في العزب والتجمعات الطلابية.

وحضر اللقاء فهمي سالمين بن منصور المدير التنفيذي لمؤسسة ائتلاف الخير، والتي نفذت المشروع بالتنسيق مع مديرية المكلا بتمويل من والأعمال الإنسانية.

وأشار بن هامل إلى أن مركز الملك سلمان كان سباقا دائما إلى مد يد العون والمساعدة لأهالي محافظة عامة وأهالي مدينة المكلا خاصة وأشاد بالدور الأخوي الكبير الذي تقوم به المملكة العربية السعودية الشقيقة في شتى المجالات ومنها مجال الإغاثة والمساعدات.

ووقع الطرفين مذكرة تفاهم للتعاون والعمل المشترك بين السلطة المحلية بمديرية المكلا ومؤسسة إئتلاف الخير، وذلك في حضور كلا من: فتحي باصبيح عضو قيادة مركز الملك سلمان للإغاثه والأعمال الإنسانية بمأرب، وفؤاد سالم باعقيل رئيس لجنة الإغاثة بمديرية المكلا، وحسين سالم العكبري نائب رئيس اللجان المجتمعية بأحياء مدينة المكلا، وصالح باناعمه عضو مجلس الأمناء بمؤسسة ائتلاف الخير، وفارس الجعيدي ممثل مؤسسة ائتلاف الخير.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق