تكريم قائد النخبة الشبوانية محور عزان بدرع الأمن والأمان

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام الشيخ حمد عوض باديان اليوم الأحد في مدينة عزان مديرية ميفعة شبوة، بتكريم المقدم محمد سالم البوحر القميشي قائد النخبة الشبوانية محور عزان بدرع الأمن والأمان.

 وفي سياق بروتوكول التكريم للمقدم البوحر قدم الشيخ أحمد عوض باديان نيابة عن أهالي المنطقة، رسالة شكر وتقدير واحترام لجميع الضباط وصف ضباط وجنود النخبة الشبوانية، لما يقومون به من عمل وجهد كبير في حماية المنطقة من الخلل الأمني، الذي كانت تشهده المنطقة قبل انتشار قوات النخبة الشبوانية، وكذلك في حل العديد من قضايا المواطنين.

وفي المقابل شكر المقدم محمد سالم البوحر مشايخ وعقال قبائل نعمان وكل أهالي المنطقة لتعاونهم الكبير مع النخبة الشبوانية، في استتباب الأمن ومحاربة التطرف مشيرا إلى أن ما تشهده المنطقة من أمن وأمان واستقرار هو ناتج عن تعاون المواطنين الشرفاء في جميع مناطق مع رجال النخبة الشبوانية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكريم قائد النخبة الشبوانية محور عزان بدرع الأمن والأمان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق