حملة ميدانية للقضاء على المظاهر العشوائية في عاصمة المهرة (صور)

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ناقشت قيادات مديرية الغيضة اليوم الأحد، السلبيات التي لازالت تشوه مظاهر مدينة الغيضة عاصمة محافظة مشددين على ضرورة أن تصبح خالية من كل العشوائيات وعدم الاستغلال للأرصفة التي تعطل السير والحركة المرورية . 

 جاء ذلك في الاجتماع الذي حضره سالم عوض سعيدان مدير عام مديرية الغيضة، ومدير عام مكتب الأشغال والطرق خالد العماد، ومدير أمن مديرية الغيضة ومدير شرطة السير بمديرية الغيضة الملازم حسين أحمد المراني والمهندس هاني غداف.

كما شارك في الاجتماع المختصين بلجان النزول الميداني تحت شعار سعياً للحد من الاختناقات المرورية، وامتثالاً للقيم الإنسانية واستناداً للأنظمة واللوائح المرورية والالتزامات السابقة للمخالفين من التجار وأصحاب ورش الألمنيوم والسمكرة. 

وتطرق  مدير عام المديرية إلى ضرورة الاهتمام بعاصمة المحافظة مدينة الغيضة، وجعلها خالية من العشوائيات ولاسيما الاستغلال السيئ للأرصفة. 

ووجه للجميع  الشكر على تفاعلهم و العمل صفا واحدًا للحد من الاختناقات المرورية وإزالة العشوائيات التي تعرقل مسار السير وتشوه المنظر الجمالي للمدينة . 

من جانبه استعرض مدير عام مكتب الأشغال العامة الأعمال التي تم تنفيذها سابقا والإبلاغ عن المخالفات واخذ تعهدات من المخالفين. 

وعبر عن أسفه لعدم التزام هؤلاء بتعهداتهم ، مؤكدا بأن العمل سيستمر وسيتم  إغلاق المحلات التي لم تلتزم بإخلاء الأرصفة والشوارع التي استغلوها بشكل عشوائي ومختلف للقانون . 

إلى ذلك تناول مدير شرطة السير بالمديرية، السلبيات التي تعرقل الحركة المرورية والمظاهر العشوائية، خاصة البسطات المتنقلة والثابتة والمحلات وورش السمكرة والتي كان لها  أثرا سلبيا على الحركة  المرورية. 

وشدد على أن  إدارة شرطة السير ستعمل جاهدة عبر أفرادها للحد من هذه الاختناقات، وسوف تستمر الحملة يوميا حتى إنهاء مظاهر العشوائية بعاصمة المحافظة. 

.يذكر أن هذا النزول الميداني  ينفذ تحت إشراف مباشر ومتابعة من مدير عام شرطة السير بمحافظة المهرة العقيد سالم عمر الكثيري، ومدير عام المديرية سالم عوض سعيدان .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حملة ميدانية للقضاء على المظاهر العشوائية في عاصمة المهرة (صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق