عاجل.. مليشيات الحوثي تقصف مدينة حيس بمختلف الأسلحة

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت مصادر محلية في حيس عن قيام عناصر مليشيات مساء اليوم الأحد، باستهداف عدداً من الأحياء السكنية في مدينة حيس بمحافظة ، بمختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والأسلحة الرشاشة .
وأضافت المصادر أن المليشيات استهدفت منازل المواطنين بشكل عشوائي بسلاح 14.5، وبالأسلحة الرشاشة وخلفت أضراراً بالغة بعدد من المنازل ، وخلفت حالة من الخوف والرعب في صفوف السكان .
وذكرت المصادر أن سكان حيس ينامون ويصبحون يومياً على القصف العشوائي الحوثي، بالقذائف والاستهداف المباشر بالأسلحة المتوسطة والأسلحة الرشاشة، حيث أمطرتهم المليشيات بنيران أسلحتها دون مراعاة لوجود النساء والأطفال وكبار السن بداخل المنازل المستهدفة .
وكانت مليشيات الحوثي قد قصفت اليوم الأحد مواقع قوات العمالقة في مدينة التحيتا ومنازل المواطنين في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا بمختلف أنواع الأسلحة والقذائف، استمراراً لخروقاتها وانتهاكاتها للهدنة الأممية لوقف إطلاق النار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل.. مليشيات الحوثي تقصف مدينة حيس بمختلف الأسلحة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق