مدير عام مديرية حصوين يزور 3 منشآت كبرى (صور)

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفقد مدير عام مديرية حصوين الشيخ ياسر الأسد اليوم الأحد، المستشفى الريفي الذي سيبدأ العمل على إعادة تأهيله وتشغيله بعد أن طاله الإهمال لأكثر من (12) سنة.
وأطلع مدير عام مديرية حصوين من المشرفين على أهم احتياجاته المتبقية، ليدخل العمل ويقدم خدماته للمرضى، وذلك لرفع دراسة للبدء بالترميم ومن ثم التشغيل في أسرع وقت.
وكان مبنى المستشفى قد تم تجهيزه عام 2009، دون أن يتم تزويده بالمعدات والأثاث إلا في عهد المحافظ باكريت، ومع وصول المعدات إلا أن المبنى أصبح بحاجة إلى الترميم حيث وجه المحافظ بسرعة ترميمه تمهيدا لإدخاله الخدمة واستقبال المرضى.
وفي محطة الكهرباء أطلع المدير العام على سير العمل فيها وأهم المشاكل الفنية التي يواجهها طاقم العمل ورفعها للنظر فيها.
وقال الأسد : نحن ننتظر وصول مولدات (3) مولدات كهربائية جديدة بقوة (3) ميجا وسوف تصل خلال شهرين، وحاليا ندرس توسعة المحطة خاصة وأن الموقع الحالي لم يعد يستوعب مولدات جديدة وبتعليمات من المحافظ نعمل على توسعة مساحة المحطة وتجهيز هنجر لتركيب المولدات الجديدة المنتظر وصولها.
وشملت الزيارة النزول إلى منطقة الوادي، حيث آبار مشروع مؤسسة المياه وتفقد الأسد أوضاع المشروع والنظر إلى أهم احتياجاته والرفع بها إلى قيادة السلطة.
رافق المدير خلال هذه الزيارات مدير مكتب الصحة عوض علي بلحاف ومدير الكهرباء صالح حمود الكهالي، ومسؤول الشبكة بفرع مؤسسة المياه مشعجل عكوش شملان، ومدير فرع الهيئة العامة للأراضي يزيد حمود الأسد، ومدير مكتب الأشغال بالمديرية رفعي ناصر الأسد وعدد من المسؤولين والمختصين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام مديرية حصوين يزور 3 منشآت كبرى (صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق