وضع حجر الأساس لمدرستين في المهرة بدعم سعودي (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وضع الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبد الله نيمر، والمدير التنفيذي للبرنامج السعودي لتنمية وإعمار بالمهرة، صباح اليوم الأحد حجر الأساس لمدرستين جديدتين الأولى بحي الجامعة، والثانية بحي الاتصالات بمديرية الغيضة عاصمة المحافظة .

حضر التدشين مدير عام مكتب التربية والتعليم سمير مبخوت هراش وعدد من المهندسين المشرفين والجهات ذات العلاقة .

وتقدم الأمين العام بالشكر والتقدير نيابة عن قيادة السلطة المحلية ممثلة بالشيخ راجح سعيد باكريت وكافة أهالي محافظة ، لقيادة العربي بشكل عام، وقيادة المملكة العربية السعودية بشكل خاص على الدعم المتواصل في كافة المجالات، وخاصة ما يقدمه البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بالمهرة من مشاريع عملاقة في شتى مجالات التنمية ومنها مجال التربية والتعليم.

وأوضح أن الدراسات الهندسية قد استكملت لبناء ثمان مدارس مكونة من 12 فصل مع ملحقاته لكل مدرسة، وسيتم وضع حجر الأساس لها لتشمل كافة المديريات الساحلية بالمحافظة .

وقال عبد الهادي جبران القحطاني المدير التنفيذي للبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بالمهرة، إن هذه المدرستين تأتي ضمن خطة الإعمار والتنمية في المهرة، وهي ضمن ثمان مدارس سيتم وضع حجر الأساس لها في عدد من مديريات المحافظة وذلك حسب الاحتياج المرفوع من مكتب التربية والتعليم بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية ممثلة بالشيخ راجح سعيد باكريت بعد استكمال الدراسات الهندسية الخاصة بهذه المدارس.

 وأشار إلى أن بأن بقية المدارس ستكون في مديريات قشن سيحوت حصوين والمسيلة .

وأكد القحطاني أن البرنامج السعودي لن يألوا جهدا في تلبية كل متطلبات التنمية المستدامة في المهرة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق