الإمارات تقدم مساعدات ضخمة لأهالي جزيرة سقطرى

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قدمت دولة العربية المتحدة، عبر ذراعها الإنساني مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية مساعدات إنسانية لأهالي الشريط الساحلي الغربي لجزيرة

وشملت المساعدات الإنسانية في الشريط الساحل الغربي، 864 سلة غذائية لعدد 864 أسرة في مختلف المناطق لتخفيف معانات الموطنين وتوفير لهم الاحتياجات الخاصة.

كما قدمت مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية أدوات مدرسية في مختلف المدارس بالمركز لتهنئة أجواء الدارسة مع بداية الفصل الثاني من العالم 2019.

 وتضمنت المساعدات أيضا عدد من الأدوات المدرسية 190 طاولة وكراسي مدرسية و 16 سبورة و 164 قلم سبورة و150 ملف طلابي .

وأكد فريق مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية أن هذه المساعدات سوف تستمر لتشمل لجميع مناطق جزيرة سقطرى. 

ويأتي هدا الدعم السخي والمساعدات والمواقف الإنسانية من الأيادي البيضاء لأولاد زايد في تقديم الخدمات والمشاريع لجزيرة سقطرى.

وثمن أهالي سقطرى هذا الدعم السخي الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة، مشيرين إلى أن هذه الأعمال الإنسانية ليست غريبة على حكام وشيوخ وشعب الإمارات في وقوفهم مع إخوانهم في جزيرة سقطرى .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الإمارات تقدم مساعدات ضخمة لأهالي جزيرة سقطرى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق