جنود وضباط محورعتق يهددون بالتصعيد حال عدم تنفيذ مطالبهم

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدر جنود وأفراد وصف وضباط محورعتق، والوحدات التابعة له المعتصمين أمام مبنى محافظة شبوه، بيانا طالبوا فيه بحقوقهم محذرين بالتصعيد في حال عدم تنفيذ هذه المطالب.

وتضمنت مطالب المعتصمين من الجنود والضباط، دفع جميع مرتبات العسكريين المنتسبين لمحور عتق، والألوية التابعة له للأشهر السابقة  بالإضافة إلى رفض كافة الخصومات التي يفرضها قائد المحور على مرتبات العسكريين ومحاسبة القيادات الفاسدة .

كما شملت المطالب ترتيب أوضاع العسكريين، وتوفير الإمكانيات  والمعدات والعتاد والمستلزمات العسكرية كالغذاء والسكن والسلاح أسوة بالمحاور والألوية في المناطق العسكرية الأخرى  .

وطالبوا أيضا بإعادة تشكيل قوة المحور كمؤسسة عسكرية على أسس نظامية وقانونية انضباطية حسب الكفاءة القيادية بدلا من العشوائية والتهميش والإقصاء للخرجين وقدماء العسكريين و تحويله إلى شبة شركة استثماريه خاصة للفاسدين المتلاعبين بحقوق العسكريين .

ab502b2a6d.jpg
5c5714e38506b.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر جنود وضباط محورعتق يهددون بالتصعيد حال عدم تنفيذ مطالبهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق