جماهير الوادي تستغرب قرار المحافظ بنقل نهائي كأس حضرموت للساحل

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبدت جماهير وادي استغرابهم عقب قرار المحافظ اللواء قائد المنطقة العسكرية الثانية، بنقل المباراة النهائية لبطولة كأس حضرموت السادسة من استاد سيئون الأولمبي إلى الساحل.

                        

وسبق أن أعلن المحافظ نقل المباراة النهائية ذلك بعد تأهل ناديي سمعون الشحر والتضامن إلى المباراة النهائية، من أجل تخفيف عناء تنقل الجماهير من ساحل حضرموت إلى الوادي ولذلك لكون طرفي النهائي من الساحل.

 

وكانت اللجنة الرئيسية للبطولة قد أقرت أن يقام نهائي البطولة مناصفة بين الساحل والوادي حيث أقيم أول نهائي في الوادي ثم والثاني في الساحل، وظل النهائي بين الساحل والوادي نسخة بنسخة.

 

وعبّر بعض الجماهير الرياضية في وادي حضرموت عن استغرابها من قرار نقل نهائي البطولة، معتبرين أنّ هذا القرار يعني تعثر مشروع استاد سيئون الدولي الذي كان مرتبطًا بسرعة إنجاز ملعب سيئون الأولمبي.

 

وكانت البطولة الأولى من كاس حضرموت قد جمعت فريقين من ساحل حضرموت وهما التضامن من مع نادي دوعن ولعب البطولة في ملعب الشهيد جواس بسيئون ولم يتم نقلها إلى ساحل حضرموت.

 

يُشار إلى أنّ أحداث شغب وقعت أمس بعد انتهاء مباراة شباب القطن مع سمعون الشحر في نصف نهائي البطولة، التي أقيمت على ملعب الشهيد جواس بسيئون، وحسمها فريق "سمعون" بهدف نظيف. 

 

وشهدت ساحة الملعب اشتباكات بين قوات الأمن وبعض مشجعي شباب القطن بالأيدي، واضطرت قوات الأمن لإطلاق النار للسيطرة على الأمور، فردّ المشجّعون بإلقاء الحجارة على منصة الملعب، التي كان يجلس عليها عدد من قيادات مكتب الشباب والرياضة واتحاد فرع الساحل والوادي لكرة القدم وعدد من الضيوف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر جماهير الوادي تستغرب قرار المحافظ بنقل نهائي كأس حضرموت للساحل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق