جماهير الوادي تستغرب قرار المحافظ بنقل نهائي كأس حضرموت للساحل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبدت جماهير وادي استغرابهم عقب قرار المحافظ اللواء قائد المنطقة العسكرية الثانية، بنقل المباراة النهائية لبطولة كأس حضرموت السادسة من استاد الأولمبي إلى الساحل.

                        

وسبق أن أعلن المحافظ نقل المباراة النهائية ذلك بعد تأهل ناديي والتضامن إلى المباراة النهائية، من أجل تخفيف عناء تنقل الجماهير من ساحل حضرموت إلى الوادي ولذلك لكون طرفي النهائي من الساحل.

 

وكانت اللجنة الرئيسية للبطولة قد أقرت أن يقام نهائي البطولة مناصفة بين الساحل والوادي حيث أقيم أول نهائي في الوادي ثم والثاني في الساحل، وظل النهائي بين الساحل والوادي نسخة بنسخة.

 

وعبّر بعض الجماهير الرياضية في وادي حضرموت عن استغرابها من قرار نقل نهائي البطولة، معتبرين أنّ هذا القرار يعني تعثر مشروع استاد سيئون الدولي الذي كان مرتبطًا بسرعة إنجاز ملعب سيئون الأولمبي.

 

وكانت البطولة الأولى من كاس حضرموت قد جمعت فريقين من ساحل حضرموت وهما من مع نادي دوعن ولعب البطولة في ملعب الشهيد جواس بسيئون ولم يتم نقلها إلى ساحل حضرموت.

 

يُشار إلى أنّ أحداث شغب وقعت أمس بعد انتهاء مباراة شباب القطن مع سمعون الشحر في نصف نهائي البطولة، التي أقيمت على ملعب الشهيد جواس بسيئون، وحسمها فريق "سمعون" بهدف نظيف. 

 

وشهدت ساحة الملعب اشتباكات بين قوات الأمن وبعض مشجعي شباب القطن بالأيدي، واضطرت قوات الأمن لإطلاق النار للسيطرة على الأمور، فردّ المشجّ بإلقاء الحجارة على منصة الملعب، التي كان يجلس عليها عدد من قيادات مكتب الشباب والرياضة واتحاد فرع الساحل والوادي لكرة القدم وعدد من الضيوف.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق