جهاد .. قصة جديدة من انتهاك الحوثي للطفولة..(تفاصيل)

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 03 فبراير 2019 1:36 م

كشف وزير الإعلام معمر الإرياني، اليوم، تفاصيل جريمة جديدة لمليشيات بحق الطفولة في .

                          

وقال في تغريدة عبر ""، رصدها "المشهد العربي": "تواصل المليشيا الحوثية إصدار مجلة للاطفال باسم (جهاد) تمجد الإرهاب وتحرض على العنف والكراهية وتتضمن أفكار طائفية ومذهبية متطرفة ودخيلة على ثقافة وقيم ومعتقدات شعبنا اليمني،فيما طريقة إدارة المجتمع الدولي والامم المتحدة للملف اليمني تمنحهم المزيد من الوقت لممارسة هذا العبث".

 

وتابع: "معركة الهوية التي يخوضها اليمنيون في مواجهة الغزو الفكري القادم من طهران توازي المعارك السياسية والعسكرية مع المليشيا الحوثية ولا تقل أهمية عنها،فالمليشيا تسابق الزمن لغسل عقول النشئ والتأثير في الشباب بعد عزوف مختلف فئات المجتمع عنهم وفشلهم في استقطاب المزيد منهم لجبهات القتال".

 

وواصل: "المعركة الفكرية مع المليشيا الحوثية ينبغي أن تحضى باهتمام استثنائي وعاجل،وأن تحشد لها كل الطاقات والامكانيات بدعم وإسناد دول ،وأن تصطف فيها كافة شرائح المجتمع ونخبه وبكل الوسائل الممكنة بما فيها وسائل التواصل،حفاظا على النسيج الاجتماعي والسلم الأهلي والهوية الوطنية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر جهاد .. قصة جديدة من انتهاك الحوثي للطفولة..(تفاصيل) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق