الفرحة تغمر معلمي حضرموت المتعاقدين بعد زيادة مرتباتهم 30%

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 03 فبراير 2019 12:42 م

الفرحة تغمر معلمي حضرموت

‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏أعرب عددٌ كبيرٌ من المعلمين والمعلمات المتعاقدين بسلك التربية والتعليم في ساحل ووادي عن فرحتهم وارتياحهم الكبير لتوجيهات المحافظ اللواء الركن قائد المنطقة العسكرية الثانية التي أفضت إلى استلامهم الزيادة المتمثلة في نسبة الـ 30% والتي أضيفت إلى مرتباتهم التعاقدية، أسوةً بغيرهم من موظفي الدولة.

وثمن المعلّمون، هذه الجهود التي تؤكد حرص قيادة السلطة المحلية ودعمها لرسالة التربية والتعليم والاهتمام المستمر بالمعلّم في الحقل التربوي والتعليمي، مؤكدين مواصلتهم بحرص وأمانة لرسالتهم النبيلة في ظل الرعاية الكريمة والاهتمام منقطع النظير الذي يُقدّمه لهم المحافظ.

كما أشادوا بما يشهده هذا القطاع الحيوي والمهم في حياة المجتمع من تطور في جميع مكونات العملية التعليمية بمديريات المحافظة كافة.

وجاءت توجيهات المحافظ البحسني استمراراً لمتابعته لمستحقات المعلمين والمعلمات ومنتسبي القطاع التربوي والتعليمي بالمحافظة مع الجهات ذات العلاقة في الحكومة، وما من شأنه الرفع من المستوى المعيشي للمعلمين والمعلمات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق