الفرحة تغمر معلمي حضرموت المتعاقدين بعد زيادة مرتباتهم 30%

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 03 فبراير 2019 12:42 م

الفرحة تغمر معلمي حضرموت

‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏أعرب عددٌ كبيرٌ من المعلمين والمعلمات المتعاقدين بسلك التربية والتعليم في ساحل ووادي عن فرحتهم وارتياحهم الكبير لتوجيهات المحافظ اللواء الركن قائد المنطقة العسكرية الثانية التي أفضت إلى استلامهم الزيادة المتمثلة في نسبة الـ 30% والتي أضيفت إلى مرتباتهم التعاقدية، أسوةً بغيرهم من موظفي الدولة.

وثمن المعلّمون، هذه الجهود التي تؤكد حرص قيادة السلطة المحلية ودعمها لرسالة التربية والتعليم والاهتمام المستمر بالمعلّم في الحقل التربوي والتعليمي، مؤكدين مواصلتهم بحرص وأمانة لرسالتهم النبيلة في ظل الرعاية الكريمة والاهتمام منقطع النظير الذي يُقدّمه لهم المحافظ.

كما أشادوا بما يشهده هذا القطاع الحيوي والمهم في حياة المجتمع من تطور في جميع مكونات العملية التعليمية بمديريات المحافظة كافة.

وجاءت توجيهات المحافظ البحسني استمراراً لمتابعته لمستحقات المعلمين والمعلمات ومنتسبي القطاع التربوي والتعليمي بالمحافظة مع الجهات ذات العلاقة في الحكومة، وما من شأنه الرفع من المستوى المعيشي للمعلمين والمعلمات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الفرحة تغمر معلمي حضرموت المتعاقدين بعد زيادة مرتباتهم 30% في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق