الجدحي يناقش مع تطوعي قشن جهود خدمة المديرية

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التقى مدير عام مديرية قشن بمحافظة فيصل أحمد حازم الجدحي، قيادات مجلس شباب قشن التطوعي؛ لمناقشة برنامج عمل المجلس في الفترة المقبلة وآلية التنسيق المشترك مع السلطة المحلية وقضايا أخرى.

 وخلال اللقاء الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي للمديرية سالم عيسى عفرار، نوقشت باستفاضة خطط وبرامج عمل المجلس وسبل تنفيذها بالتنسيق مع السلطة المحلية، بالإضافة إلى قضايا تهم المديرية وأبناءها، وتظافر الجهود لتحسين مستوى الخدمات وتوفير الاحتياجات الأساسية للمواطنين ودعم جهود السلطة المحلية في ذلك من قبل شباب المجلس.

 كما تم استعراض بعض الأفكار والمشروعات المستقبلية في المديرية، وخطط السلطة المحلية في مجال التنمية والبناء ما أضفى روحًا جديدة للشباب الذين بدورهم استبشروا خيرًا بأنّ القادم سيكون أجمل.

وعبّر مدير عام المديرية عن فخره واعتزازه بهذا المجلس الشبابي التطوعي الذي أصبح رائدًا في أعمال التطوعية الخيرية، ووصلت خدماته وأعماله وسمعته إلى خارج المحافظة.

 وأكّد الجدحي أهمية دعم قطاع التعليم وتشجيع الطلاب على مواصلة مشوارهم العلمي باعتبار ذلك من ضمن أولوياته من خلال دعمه للطالب الجامعي وتشجيعه لكل طالب يرغب بمواصلة دراسته الجامعية سعيًا لتنمية المديرية ونهضتها وتطورها.

 وأبدى "المدير العام" استعداده التام لدعم المجلس معنوياً ومادياً ومساندته في مختلف أنشطته وبرامجه و مشاريعه الخيرية، داعياً جميع الشباب إلى توحيد الصف والكلمة لخدمة قشن والعمل سوياً لإحداث التغيير المنشود والارتقاء بالمديرية للأفضل في مختلف الجوانب.

 من جانبه، أشاد الأمين العام للمجلس المحلي بالدور الذي يقدمه مجلس شباب قشن من أعمال تطوعية خيرية لخدمة الأهالي، لافتًا إلى أنّ السلطة المحلية تولي الشباب أهمية كبرى في برامجها المستقبلية.

 وتقدّم بالشكر لمدير عام المديرية على رعايته لهذا اللقاء الذي يجسد مدى التلاحم والترابط بين السلطة ومنظمات المجتمع المدني بالمديرية، مثمناً الدعم السخي واللامحدود المقدم للمجلس لتنفيذ مهامه، واستعرض جانباً من الخطط والبرامج التي يعتزم المجلس تنفيذها خلال الأيام المقبلة.

 كما تحدث رئيس مجلس شباب قشن التطوعي السابق عمر محمد هويدف عن اللقاء الودي الأخوي، شاكراً جهود الشباب المتفانية في النهوض والارتقاء بقشن نحو التنمية والازدهار، وشرح أهم أهداف المجلس والإنجازات المحققة في الفترة السابقة، لافتاً إلى أنّ المجلس أُسِّس لخدمة المديرية وأنّه لا ينتمي لأي مكون سياسي.

وعبّر ياسر الجدحي أحد قيادات المجلس، عن شكره للمدير العام على هذه الخطوة، مشيداً بما قدّمه من دعم للمجلس في جميع أعماله الإنسانية، موجهاً دعوته لجميع شباب قشن بمساندة هذه الجهود.

 

وفي ختام اللقاء، أكّد شباب المجلس أنهم رهن إشارة جميع أبناء المديرية ومن يريد خدمة قشن وسيكونون عونًا نحو البناء والتنمية على أن يبقى المجلس بمنأى عن التيارات السياسية وهدفه الأسمى خدمة قشن وأهلها

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجدحي يناقش مع تطوعي قشن جهود خدمة المديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق