الحوثي يقمع معارضيه .. المليشيات تصادر ممتلكات وأموال 1400 مسؤول ورجل أعمال

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

فرضت مليشيا الانقلابية قمعًا على من يعارضون سياساتهم، حيث صادرت أموال وممتلكات 1142 مسؤولاً وشخصية اجتماعية ورجل أعمال في وبقية المحافظات الخاضعة لسيطرتهم، معارضين لتوجهات الانقلابيين.

وكشف تعميمٌ أصدرته وزارة العدل في حكومة الانقلابيين غير المعترف بها دولياً، أنّ المليشيات منعت مالكي الشركات والمؤسسات والأراضي والمباني، من تحرير أو مصادقة أو توثيق أي إجراء يتعلق بممتلكاتهم، حسبما أوردته صحيفة "الشرق الأوسط".

وضمن سياسة القمع التي تتبعها المليشيات، اقتحم الانقلابيون قبل أيام مقر منظمة سيفروورلد البريطانية في صنعاء، واختطفوا مديرة شؤون بالإنابة بالمنظمة أوفي النعامي، ومدير البرامج الحسن القوطري، وتمّ اقتيادهما إلى جهة غير معلومة.  

وأفادت مصادر حكومية بأنّ عناصر المليشيات اقتحمت مقر المنظمة في صنعاء، واختطفت "النعامي والقوطري"، كما نهبت الأجهزة والمعدات والوثائق من المكتب قبل إغلاقه.  

وفي وقتٍ لاحق، وجهّت المليشيات اتهامًا غريبًا لـ"أوفى" بأنّها تنفّذ برامج لبناء السلام وتمكين المرأة، كما كشفت مصادر لـ"المشهد العربي". 

وذكرت المصادر أنّ المليشيات الحوثية اعتبرت الترويج للسلام في ظل الحرب بأنّه تنفيذٌ لأجندة غربية وصهيونية, من خلال حث الناس عن التقاعس على القتال.

وانضمت الجريمة الحوثية باختطاف "أوفى" إلى سجل أسود لهذه المليشيات الانقلابية المتورطة في أكثر من 120 حالة اختطاف لسيدات في صنعاء، بعضهن خضعن للاحتجاز لدى البحث الجنائي الخاضع للانقلابيين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحوثي يقمع معارضيه .. المليشيات تصادر ممتلكات وأموال 1400 مسؤول ورجل أعمال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق