مدير أمن لحج يعلن تكثيف إجراءات ضبط الأسلحة غير المرخصة

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن مدير أمن لحج العميد صالح السيد إنّ الأجهزة الأمنية في المحافظة ستقوم خلال الأيام المقبلة بتنفيذ مرحلة جديدة من حملة منع حمل السلاح غير المُرخَّص بكل مديرياتها.

                                       

وأضاف في تصريحات صحفية، الأحد: "لحج تعاني هذه الفترة من حركة عشوائية للأطقم والجنود والمسلحين، حيث نكتشف عند عملية الضبط أنّ هؤلاء ينتمون لجهات عسكرية تابعة للساحل الغربي وتتحرك في المحافظة بدون أي تراخيص أو تصريحات رسمية أو إشعار مسبق بذلك، خصوصًا مع وقف المعارك العسكرية هناك".

 

وتابع: "حركة الأطقم والجنود بهذا الشكل العشوائي تُسبِّب الكثير من المشكلات والإرباك لأمن لحج حيث أنّ ذلك يُصعِّب تحديد الجهات العسكرية الرسمية من المسلحين والسلاح غير المُرخَّص، وكل ذلك يؤدي إلى نشر الفوضى ويسهم في إقلاق السكينة العامة وعدم استقرار المدينة من عبث العابثين والمتربصين".

 

واستطرد: "طبقًا لكل ذلك، قررنا تكثيف الإجراءات الأمنية بهذا الشأن، وأمن لحج سيعمل على منع حمل السلاح غير المُرخَّص بشكل تام، وهذه الإجراءات ستطال كل الأطقم والجنود التي لا تملك تصريحات وتراخيص رسمية من الجهات التي تنتمي إليها".

 

وطالب "العميد السيد" كل الجهات العسكرية وبالذات في القيادة العامة بألوية العمالقة الأبطال بمختلف تشكيلاتهم بعمل تراخيص خاصة بالأطقم والجنود وسلاحهم، وقال: "نتمنى منهم العمل معنا للمساهمة في مساعدتنا وكذلك أن تفعل تراخيص وبشكل منظم وبتنسيق مسبق معنا".

 

واختتم قائلًا: "نحذِّر من مغبة عدم التفاعل مع هذا البيان أو عدم أخذه على محمل الجد وذلك حتى لا يحصل سوء فهم أو إرباك بيننا كجهة أمنية مسؤولة على أمن المحافظة وأي جهة عسكرية أخرى من خارج المحافظة"، مؤكدًا أنّه يثق بتعاون كل الجهات العسكرية الأخرى في تسهيل وتفعيل عمل أمن المحافظة.

 

وتشهد "لحج" حالةً أمنيةً فريدة من نوعها، حيث حقّقت القوات الأمنية بقيادتها الممثلة بمدير أمنها العميد صالح السيد وكل رجالها، نجاحات كبيرة في بسط السيطرة على عموم المحافظة وإعادة الأمن والأمان إلى ربوعها وتفعيل الأجهزة الأمنية في كل مديرياتها والتنسيق المتناغم والجيد مع الأجهزة الأمنية المساندة لها، كالحزام الأمني والشرطة العسكرية وغيرهما.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير أمن لحج يعلن تكثيف إجراءات ضبط الأسلحة غير المرخصة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق