أستاذان بجامعة عدن يُقدمان محاضرة توعوية لأفراد كتائب العاصفة 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قدّم الدكتور حسين مثنى العاقل أستاذ الهيدرولوجيا المشارك في جامعة ، والدكتور نادر عبدالكريم أستاذ علم النفس في الجامعة، السبت، محاضرةً توعوية لأفراد كتائب العاصفة في العاصمة.

وتطرق "العاقل" إلى العديد من المسائل التي تهم أفراد الجيش والأمن، وحثّ الأفراد على اليقظة التامة ومراعاة الحس الأمني، وقال: "من المفرح جدًا أن نكون هنا اليوم وأن أراكم بهذا الزي العسكري وبهذه المعنوية الفولاذية وبهذه الجاهزية العالية.. نعم إنّه حلمنا الذي ناضلنا من أجله وقدمنا آلاف الشهداء والجرحى في سبيل الحرية".

وتحدث عن الظلم الذي لحق بالجنوب منذ زمن طويل لكنّه اليوم يستقيم على قدميه بمساعدة أبنائه الذي ضحُّوا بدمائهم من أجل تحريره وتأمينه من قوى الإرهاب التي كانت تريد العبث بأمنه واستقراره.

وأشاد بجهود الرائد أوسان العنشلي قائد كتائب العاصفة على كل الجهود المبذولة، وقال: "لقد تعرفت على العنشلي في سجون .. فقد تم سجننا في زنزانة واحده.. فثقوا يا أبنائي فلديكم قيادة حكيمة".

ودعا أفراد "العاصفة" للتحلي بالأخلاق وحسن التعامل مع المواطنين، مشدِّدًا على أهمية أن يكون الجندي هو القدوة للمواطن، وأضاف: "نتمنى لكم التوفيق والنجاح في مهامكم الأمنية فأنتم فخر للجنوب جميعًا".

بعد ذلك، ألقى الدكتور نادر عبد الكريم كلمة للأفراد، حثّهم فيها على الصبر والصمود والتحلي بالأخلاق وحسن المعاملة وتنفيذ أوامر القيادة واحترام بعضهم البعض واحترام المواطنين.

وقال: "أنتم الدرع الحصين للجنوب. كنت أحلم أن أدخل هذا المكان، وحلمي الآن تحقق".

وعُقدت المحاضرة بحضور العقيد قحطان ركن عمليات الكتيبة الأولى "عاصفة"، والنقيب أبو ردفان أركان حرب الكتيبة الأولى، والنقيب خالد عبدالله ركن عمليات الكتيبة الرابعة، ونائب ركن التوجيه المعنوي لكتائب العاصفة عمر عسكر، والعديد من الضباط.

d72f0a8d8f.jpg
5c561f560d8cd.jpeg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق