اجتماع موسع لإزالة عوائق تنفيذ مشروعات الكهرباء بمديرية غيل بن يمين (صور)

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استضافت مديرية غيل بن يمين بمحافظة ، السبت، اجتماعاً موسعاً لمناقشة بعض الأمور التي تعيق تنفيذ مشروعات الكهرباء.

حضر الاجتماع، مدير عام المديرية صالح مولى الدويلة، ومدير عام مؤسسة كهرباء الوادي المهندس عبدالقادر الجنيد، والقائم بأعمال مدير عام كهرباء الريف المهندس رمزي بن سويلم، والمقاول صالح سعيد باعباد وإداريون ومهندسون من مؤسسة كهرباء الوادي وكهرباء الريف، بالإضافة إلى بعض المواطنين المستفيدين من هذه المشروعات.

وناقش الاجتماع، تجاوز كل العوائق الفنية والسير بهذه المشروعات وفق أعمال فنية سليمة سريعة الإنجاز واستكمالها ليتم توصيل التيار فيما بعد للمستفيدين منها.

وتطرّق المجتمعون إلى كيفية الخروج بصيغة تنسيقية بين مؤسسة كهرباء الوادي وكهرباء الريف عبر مهندسين من الطرفين يقومون بالإشراف على سير عملية تنفيذ هذه المشروعات الجديدة.

كما جرى خلال هذا اللقاء، نقاشٌ بين السلطة المحلية بالمديرية ومؤسسة كهرباء الوادي حول مديونية المواطنين والمحلات التجارية من استهلاك التيار الكهربائي ومشكلة الضعف الشديد في عمليات التسديد من قبل المستفيدين من التيار الكهربائي بالمديرية، وانتهى الاجتماع برؤية واتفاق حول ذلك منها القيام بحملة قطع للتيار الكهربائي عن الممتنعين.

بعد ذلك، توجه المجتمعون لزيارة بعض المواقع التي يجري تنفيذها وذلك من أجل الإطلاع على سير العمل فيها ومدى موافاته للمواصفات الفنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اجتماع موسع لإزالة عوائق تنفيذ مشروعات الكهرباء بمديرية غيل بن يمين (صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق