قوات الحزام الأمني تضبط سائقاً حاول اختطاف طفل بعدن 

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضبطت نقطة الإرسال الإذاعي التابعة لقوات الحزام الأمني بالعاصمة - اليوم الجمعة - سائق دراجة نارية حاول اختطاف طفل من منطقة القاهرة بمديرية المنصورة.

وقال مصدر أمني إنّ نقطة الإرسال الواقعة على خط البريقة ضبطت سائقًا يُدعى (أ. س)، حاول اختطاف طفل "نايف. م" من محافظة

وفي تفاصيل العملية, فإنّه عند إيقاف الدراجة النارية للتفتيش, استنجد الطفل بأفراد النقطة, وأخبرهم بأنّ السائق اختطفه بالقوة عندما أراد أن يستأجر الدراجة إلى مديرية المنصورة, إلا أنّه قاده في طريق طويل, وادعى أنّه خط السير الصحيح.

وعلى الفور، تمّ احتجاز سائق الدراجة النارية من قِبل سَرية المهام في الحزام الأمني والتي قامت بتسليمه إلى شرطة البريقة للتحقيق ومعرفة دوافع ارتكابه للواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية.

وأشاد المصدر الأمني بأفراد نقطة الإرسال الإذاعي ويقظتهم الأمنية التي مكّنتهم من اكتشاف هذه العملية والتي تحمل خطورةً كبيرةً وتثير الهلع في نفوس المواطنين، مؤكدًا أنّ قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن تبذل جهودًا جبارة في محاربة كل الظواهر التي تخل بالأمن والأمان وستضرب بيدٍ من حديد كل من يقلق السكينة العامة للمواطنين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قوات الحزام الأمني تضبط سائقاً حاول اختطاف طفل بعدن  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق