إقرار الخطة الانتقالية للتعليم في اليمن بتكلفة 330 مليون دولار

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجمعة 01 فبراير 2019 9:47 م

إقرار الخطة الانتقالية للتعليم في اليمن بتكلفة 330 مليون دولار

اختتمت في العاصمة المصرية القاهرة، اليوم الجمعة، الورشة الخاصة بالخطة الانتقالية للتعليم في والتي نظمها المكتب الإقليمي لمنظمة "اليونسكو".

واستمرت الورشة لمدة أربعة أيام، وحضرها وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس، ومدير مكتب اليونسكو الإقليمي في بيروت الدكتور حمد الهمامي، والفريق الفني لإعداد الخطة بوزارة التربية والتعليم، وخبراء المعهد الدولي للتخطيط التربوي، وممثلون عن برنامج الغذاء العالمي والشراكة العالمية والبنك الدولي ومنظمة اليونيسيف والوكالة الأمريكية للتنمية ومنظمة التعاون الدولية الألمانية(GIZ) وبنك الأعمار الألماني ومنظمة جايكا اليابانية وغيرها من المنظمات الدولية المانحة.

وناقشت الورشة، البرامج والأنشطة التي تقدّمت بها وزارة التربية والتعليم وآلية التنفيذ والمتابعة والتقييم للخطة الانتقالية للتعليم لأعوام 2019 و2020 و2021.

وأقرّ المشاركون، الخطة الانتقالية بتكلفة 330 مليون دولار، إلى جانب التصور الأولي لإدارة تنفيذ الخطة، في إطار الرصد والمتابعة والتقييم، وإجراء بعض التعديلات والصياغات والتكلفة المالية لبعض الأنشطة، واقتراح آلية للمتابعة والتقييم والتنفيذ على أن تعرض على وزير والتعليم لاتخاذ القرار المناسب. 

من جانبه، شدد وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس على ضرورة الإسراع في إجراءات تنفيذ الخطة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إقرار الخطة الانتقالية للتعليم في اليمن بتكلفة 330 مليون دولار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق