تحركات لتطوير أداء المستشفيات العسكرية بالمحافظات المحررة

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ناقش المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية سامي السعيدي مساء الخميس، مع مدير دائرة الخدمات الطبية بوزارة الدفاع العميد ركن الدكتور محمد الجفري آلية تفعيل وتطوير أداء المستشفيات العسكرية في المحافظات المحررة.

كما ناقش اللقاء إمكانية رفد المؤسسة الاقتصادية بالخدمات الطبية بالمعدات والأدوية وجميع التجهيزات اللازمة للنهوض بالقطاع الطبي العسكري على وجه الخصوص.

وأوضح السعيدي أن اللقاء يهدف لايجاد آلية لتنسيق العمل بين المؤسسة الاقتصادية والخدمات الطبية بوزارة الدفاع، وذلك في إطار توجيهات فخامة الرئيس المشير رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بدعم القطاع الطبي العسكري بوزارة الدفاع. 

وأشار إلى أنه سيتم تشكيل لجنة مشتركة تضم ممثلين عن المؤسسة الاقتصادية والخدمات الطبية بالوزارة للقيام بمسح وتقييم للمستشفيات العسكرية في كافة المحافظات المحررة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تحركات لتطوير أداء المستشفيات العسكرية بالمحافظات المحررة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق