انتهاك حوثي جديد.. المليشيات تقصف المزارع ومواقع ألوية العمالقة بالحديدة

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجمعة 18 يناير 2019 9:32 م

انتهاك حوثي جديد.. المليشيات تقصف المزارع ومواقع ألوية العمالقة بالحديدة

أعلن المركز الإعلامي لألوية العمالقة في الساحل الغربي، اليوم الجمعة، عن قصف مليشيات الانقلابية لمواقع قوات الألوية والقوات المشتركة ومزارع المواطنين شرق وجنوب مدينة الدريهمي بمحافظة بقذائف مدفعية الهاون والهاوزر.

وأفادت وحدة الرصد والمتابعة في قوات ألوية العمالقة أن المليشيات الحوثية قامت بقصف مواقع قوات العمالقة والقوات المشتركة جنوب وشرق الدريهمي بعشرات القذائف الهاون والمدفعية .

وأكدت وحدة الرصد، أن المليشيات الانقلابية، دمرت العديد من المحاصيل الزراعية كما تسببت القذائف بحالة من الرعب والهلع في صفوف المزارعين بالدريهمي.

وتواصل المليشيات الحوثية الإنقلابية، قصفها اليومي والمستمر لمواقع قوات العمالقة والقوات المشتركة ومزارع المواطنين بمختلف الأسلحة المتوسطة والثقيلة مسجلة بذلك خروقات للهدنة الأممية لوقف إطلاق النار في الحديدة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتهاك حوثي جديد.. المليشيات تقصف المزارع ومواقع ألوية العمالقة بالحديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق