إعلامي: الأمم المتحدة تعلم حقيقة جرائم الحوثي

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجمعة 18 يناير 2019 12:48 م

إعلامي: الأمم المتحدة تعلم حقيقة جرائم الحوثي

أكد الإعلامي والمحلل السياسي، عبدالله إسماعيل، اليوم، أن الأمم المتحدة تعلم حقيقة جرائم ، ولكنها تحتفظ بالجماعة كورقة ابتزاز إقليمي - بحسب وصفه-.

وقال في تغريدات عبر ""، رصدها "المشهد العربي": "الايام والأحداث تثبت اننا لم نظلم جماعة الحوثي الإرهابية الإيرانية وان الحوثية شر محض وخطر داهم وكارثة ماثلة ماضيا حاضرا ومستقبلا".

وتابع: "والمحزن انه يبدو أن ما انكشف من جرائمهم غيض من فيض
وسنصحوا على فضائع وممارسات وجرائم ستستمر ما تأخر الحسم وطالت سيطرتها".

وواصل: "الحقيقة ان الأمم المتحدة ليست عاجزة عن إنهاء الحرب
وأنها تعلم جيدا حقيقة الحوثي وجرائمه وطبيعة جماعته الإرهابية والمتطرفة
وأنها تعرف من هو المعرقل لكنها تحتفظ بالحوثي ورقة ابتزاز إقليمي لرغبات دولية وورقة استثمار مالي يتعلق باطالة حياة الجماعة وبقاءها ولتذهب حقوق الإنسان للجحيم".

وتعرض رئيس لجنة المراقبين الأممية، في محافظة ، الجنرال باتريك كاميرت، لإطلاق نار من قبل ميليشيات الحوثي في شارع الخمسين شرق مدينة الحديدة، وذلك أثناء عودته إلى وسط المدينة بعد الانتهاء من الاجتماع مع وفد الحكومة الشرعية في مجمع "إخوان ثابت" الصناعي الذي تسيطر عليه قوات الشرعية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إعلامي: الأمم المتحدة تعلم حقيقة جرائم الحوثي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق