الهلال الإماراتي يدشن العيادة المتنقلة الرابعة في الساحل الغربي

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخميس 17 يناير 2019 1:27 ص

الهلال الإماراتي يدشن العيادة المتنقلة الرابعة في الساحل الغربي

أعلنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي عن تدشين العيادة الطبية المتنقلة المجانية الرابعة في الساحل الغربي لليمن، وذلك في إطار الأعمال والجهود الإنسانية والإغاثية التي تنفذها الهيئة على امتداد قرى ومدن ومناطق الساحل الغربي.

وتتكون العيادة من طبيب ومساعدين وصيدلي وأجهزة طبية وأدوية مختلفة وذلك بهدف تقديم الخدمات الطبية العاجلة للمواطنين في الساحل الغربي بالمجان.

واستقبلت العيادة الرابعة مع بداية انطلاقها في منطقة الغويرق، أكثر من 80 حالة مرضية، شملت أمراض الجلدية وفقر الدم وآلام المفاصل وغيرها من الأمراض التي تنتشر في الساحل الغربي.

وأكدت الدكتورة وردة الأهدل، مساعد الطبيب، اهتمام فريق العيادة المتنقلة الرابعة بفئات الأطفال والنساء وكبار السن، وحرصهم على تقديم الخدمات الطبية والعلاجية اللازمة لجميع الحالات المرضية على امتداد مدن وقرى الساحل الغربي بما فيها مدينة .

وعبر الأهالي والمستفيدين من تدشين العيادة الطبية المتنقلة الرابعة، عن تقديرهم للدور الإماراتي لمنطقة الغويرق التي حرمت طيلة العقود الماضية من أبسط الخدمات الطبية، مثمنين دور الهلال الأحمر الإماراتي، في هذه اللافتة الكريمة والتي تخفف من معاناتهم ومعاناة أبنائهم وأهالي التحيتا والساحل الغربي بشكل عام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الهلال الإماراتي يدشن العيادة المتنقلة الرابعة في الساحل الغربي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق