اليمن يشارك في أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الوزراء العرب للبيئة بالأردن

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخميس 10 يناير 2019 6:03 م

اليمن يشارك في أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الوزراء العرب للبيئة بالأردن

شارك ، اليوم الخميس، في أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الوزراء العرب المسؤولين عن البيئة والمنعقدة بالبحر الميت في المملكة الأردنية الهاشمية.

وتناقش الدورة الاستثنائية، ملفات خاصة وفقاً للمستجدات الملحة التي يتطلبها الموقف العربي الموحد في المحافل الدولية الخاصة بشؤون البيئة وفي مقدمتها الموقف الموحد والفاعل للمجموعة العربية في الإعداد والتحضير للدورة الرابعة لجمعية الأمم المتحدة حول مسار مفاوضات العهد الدولي للبيئة، للتمكن من فرض رؤية عربية متجانسة وموحدة. 

وخلال الاجتماع، ناقش الأعضاء، تنفيذ قرارات الدورة الثلاثين للمجلس الذي عُقد خلال شهر أكتوبر الماضي في مقر جامعة الدول العربية، وكذلك تحديث وتطوير عمل مجلس الوزراء العرب المسؤولين عن شؤون البيئة واختيار عاصمة البيئة العربية، إضافة إلى التعاون الاستراتيجي بين الأمم المتحدة للبيئة وجامعة الدول العربية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن يشارك في أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الوزراء العرب للبيئة بالأردن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق