إيقاف العمل بجهاز الهزات الكهربائية للمرضى النفسانيين في عدن

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاثنين 07 يناير 2019 4:24 م

إيقاف العمل بجهاز الهزات الكهربائية للمرضى النفسانيين في عدن

 

وجه أحمد سالم ربيع علي محافظ لدى زيارة قام بها مستشفی الأمراض النفسية والعصبية بمديرية الشيخ عثمان، بإيقاف العمل بجهاز الهزات الكهربائية بعد ايقاف العمل به عالميا.

وطاف سالمين بأقسام الرقود الداخلية والعيادات الخارجية، والمختبر والأقسام الجديدة والأحصاء واستمع الی شرح من الدكتور طلال العامري مدير عام المستشفی، عن الخدمات التي يقدمها المستشفی للمترددين علية من مختلف محافظات البلاد، والضغط الذي يعانيه الكادر العامل في المستشفی والأحتياجات الفنية والبشرية المطلوبة لتسيير العمل فيه والمشكلات الراهنة التي تعترض عمله.

وحث المحافظ القائمين علی المستشفی، بمضاعفة الجهد وتحسين الأداء خدمة للمرضی ،كما دعا المنظمات والهيئات المانحة الی الألتفات لمستشفی الأمراض النفسية والعصبية والإسهام في تعزيز خدماته والإرتقاء بها بأعتباره يقدم خدماته لشريحة خاصة من المرضی.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إيقاف العمل بجهاز الهزات الكهربائية للمرضى النفسانيين في عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق