دعوات للنفير العام بقبائل آنس في ذمار لمواجهة اعتداءات مليشيا الحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 06 يناير 2019 9:18 ص

دعوات للنفير العام بقبائل آنس في ذمار لمواجهة اعتداءات مليشيا الحوثي

تشهد مديرية المنار آنس بمحافظة ذمار جنوب توتراً كبيراً عقب انتفاضة شعبية ضد ميليشيات الانقلابية التي حاولت الانتشار وفرض سيطرتها بالمديرية.

وأضاف مصدر محلي أن اشتباكات اندلعت بين أهالي منطقة بيت البارق بعزلة حمام علي والميليشيات عقب محاولة فرض خطباء مساجد موالين لها من أجل الدعوة للتجنيد، وحشد مزيد من المقاتلين وإرسالهم للجبهات، مشيراً إلى أن الأهالي رفضوا تلك التصرفات، ما دفع لاندلاع اشتباكات خلفت عدداً من الجرحى والقتلى في صفوف الجانبين. 

وأشار المصدر إلى أن توتراً كبيراً تشهده مديرية المنار آنس في ظل وصول تعزيزات حوثية وتطويق منطقة بيت البارق وفرض سيطرتهم بالقوة، لافتاً إلى أن قبائل المديرية دعت إلى النفير العام وحمل السلاح لمواجهة الاعتداءات التي تمارسها الميليشيات بحق المواطنين وأبناء المنطقة. وأكد سكان محليون وشهود عيان، أن عناصر حوثية اقتحمت إحدى حفلات الزفاف في المنطقة، وأطلقت النار عشوائياً، ما أدى إلى وقوع عدد من الإصابات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق