قوات الإمداد والتموين تدشن ترقيم آليات الحزام الأمني بالضالع

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 01 يناير 2019 2:13 م

قوات الإمداد والتموين تدشن ترقيم آليات الحزام الأمني بالضالع

دشنت دائرة الإمداد والتموين لألوية الدعم والإسناد بمحافظة الضالع، اليوم الثلاثاء، عملية ترقيم الآليات والمركبات العسكرية التابعة لقوات الحزام الأمني بالمحافظة، وذلك بإشراف مدير الدائرة القائد وسيم العُمري،

حيث دُشنت عملية الترقيم في مقر الحزام الأمني بمنطقة "جلاس" بحضور قائد قوات الحزام بالضالع العقيد "أحمد قائد " ورئيس قسم الحركة بدائرة الإمداد والتموين "رشاد طالب أبو هاني" اللذان أشرفا على وضع اللوحات على الأطقم والآليات العسكرية التابعة للحزام في المحافظة.

وأشاد العقيد أحمد قائد، بجهود قيادة ألوية الدعم والإسناد ودائرة الإمداد والتموين في دعم حزام الضالع، واعتبر ترقيم المركبات العسكرية خطوة في الطريق الصحيح ، تُأسس لعمل مؤسسي منظم وتساعد الأجهزة الأمنية في أداء مهامها بالشكل المطلوب.

مثمنا دور دولة العربية المتحدة في دعمها لقوات الحزام الأمني بالضالع، وهو ما مكنها في القيام بمهامها الأمنية على أكمل وجه.

يذكر أن دائرة الإمداد والتموين لقوات الدعم والإسناد قد أعدت خطة تهدف لترقيم جميع الآليات العسكرية التابعة لألوية والوحدات في العاصمة وبقية المحافظات، التي تتواجد فيها قوات الدعم والإسناد، وقد قامت بعملية الترقيم في عدن وعددا من المحافظات المحررة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قوات الإمداد والتموين تدشن ترقيم آليات الحزام الأمني بالضالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق