برقية عاجلة من هادي للقيادة الإماراتية.. ماذا قال فيها؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت 01 ديسمبر 2018 11:29 ص

برقية عاجلة من هادي للقيادة الإماراتية.. ماذا قال فيها؟

بعث الرئيس اليوم السبت، برقية تهنئة الى رئيس دولة الامارات العربية المتحدة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بمناسبة الذكرى الـ 47 لليوم الوطني لبلاده.

وأشاد هادي بمواقف الإمارات الداعمة والمساندة لليمن في مختلف الظروف والتي تجسد اواصر الأخوة والهدف الواحد والمصير المشترك وتقديمها للتضحيات والدماء الزكية لمواجهة المشروع الفارسي في والمنطقة عبر أدواته الانقلابية المتمثلة بمليشيا الايرانية.

وثمن هادي الجهود الكبيرة والمشاركة الفاعلة للإمارات في إطار دول العربي لدعم الشرعيه في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية واسهاماتها الإنسانية في تقديم المساعدات الاغاثية والانسانية لليمنيين.

وأكد أن هذه المواقف الأخوية النبيلة ستظل حاضرة في ذاكرة ووجدان ابناء اليمن والمجسدة لعمق العلاقات الاخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين والضاربة جذورها في أعماق التاريخ.

كما بعث برقيتي تهنئة مماثلة الى نائب رئيس دولة الامارات رئيس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ آل مكتوم ، والى ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلي للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ آل نهيان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق