مليشيات الحوثي تضع معقدة للإفراج عن الطالبات المختطفات في صنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين 08 أكتوبر 2018 7:12 م

مليشيات الحوثي تضع معقدة للإفراج عن الطالبات المختطفات في صنعاء

وضعت مليشيا الحوثي الانقلابية، شروطاً صعبة أمام أولياء أمور الطالبات المختطفات من أجل إطلاق سراحهن، فيما لم يعرف أولياء أمور آخرين بمصير بناتهن.

وقالت مصادر مطلعة، إن مليشيا الحوثي اشترطت على أولياء الأمور المعتصمين في صنعاء، بتسليم أحد أبنائهم بدلاً عن الفتاة التي جرى التحقيق معها، كأحد أهم الاشتراطات الحوثية.

وأضافت المصادر بأن الحوثيين اشترطوا اشتراطات أخرى للإفراج عن الطالبات، من بينها دفع ضمانات مالية كبيرة ، إضافة إلى تعهدات وضمانات مختومة من عدة جهات بعدم الخروج بثورة مستقبلاً.

وكان العشرات من أولياء أمور وأقارب الطالبات المختطفات أمام المنطقة الأمنية الغربية بالعاصمة صنعاء.

وقال أحد أولياء الطالبات إن محققين تابعين للمليشيا الحوثية يحققون مع الطالبات في ظروف نفسية وصحية سيئة في حين لم يكشف حتى الآن عن مصير الطلاب .

وأضاف أن المحققين أعادوا التحقيق مع ابنته مرات عديدة رافضين السماح برؤيتها أو حتى سماع صوتها باتصال هاتفي للاطمئنان عليها، فيما لم يتم التحقيق مع الأخريات حتى الآن ما يعني أنهن سيمكثن ليلتهن في السجن .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق